الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عملية التجميل بعد خسارة الوزن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dalo3et_habosh
مراقب عام
مراقب عام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 71
الترفيه : ...............
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
البلد :
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: عملية التجميل بعد خسارة الوزن   الإثنين مايو 19, 2008 3:06 pm


تلعب الجراحة التجميلية دورا مهما بعد خسارة كمية كبيرة منا الوزن. من المعروف أنه بعد خسارة الوزن تبقى هنالك كميات كبيرة من الجلد المترهل و الحل في بعض الأحيان لا يكون الا جراحيا.

ان المضاعفات التى تنتج عن خسارة الوزن يمكن تلخيصها في نقطتين:
الجلد المترهل الذي ينتج عن اختفاء كميات الشحم. ان نسبة ترهل الجلد تختلف من شخص الى آخر. فعلى سبيل المثال؛ يمكن في بعض الحالات أن تكون خسارة 20 كغ مسببة لترهل الجلد كخسارة 80 كغ. كما أن نوعية جاد المريض لها أثر على مدى الترهل.

في بعض الأحيان، يبقى هنالك جزء من الشحم في الجسم يستحيل التخلص منه بطرق غير جراحية.

أجزاء الجسم التي يمكن شدها:



  • شد البطن
    عملية شد البطن هي الأكثر شيوعا.(80%) الهدف من هذه العملية هو ازالة الشحم المتبقي، ازالة طبقة الجلد الزائدة و تصحيح العضلات المرتخية نتيجة للحمل او لضغط الشحم قبل خسارة الوزن.
  • شد الصدر
    ان الدور النفسي الذي يلعبه الصدر هو أساسي و أي خطء ي شكل الصدر ممكن أن يسبب احباط كبير. هدف الجراحة هو اعطاء الصدر حجما طبيعيا و متناسقا.
  • داخل الفخدين
    هذه هي المنطقة من الجسم حيث الجلد في أرق درجاته. عندما يخسر المريض الوزن يتقلص الجلد في هذه المنطقة مشكلا طبقة من الشحم. الجراحة ممتازة في هذة الحالة لأن الجرح يمكن اخفاءه سهولة. يستخرج عادة حوالى 1.5 كغ من كل فخد.
  • شد الجسم
    يتم عادة شد الجسم بالترافة مع عملية شد المؤخرة. هذه عملية كبيرة تستغرق من 4 الى 5 ساعات و يتم استخراج حوالي 20-30 سم من الجلد من مختلف أنحاء الجسم. عملية الشفاء تستغرق فترة طويلة و لكن النتائج تكون أكر من رائعة.
  • شد اليدين
    الترهل تحت اليدين كثير الوضوح و يسبب مشكلة عند ارتداء الملابس. هذه العملية سهلة و بسيطة للغاية. يتم اخفاء الجرح تحت اليد.
  • شد الوجه
    بعد هذه العملية يبدو الوجه نضرا و مشدودا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dmx11.yoo7.com/profile.forum?mode=register&agreed=true
 
عملية التجميل بعد خسارة الوزن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفرفشة ينسيك همك :: شباب-عالم حواء--
انتقل الى: